منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات

مجنونة رأفت
عاشقة بشوره
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امبراطورة السعودية
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
امبراطورة السعودية

الاسم الحقيقي : الي يبي بعدي انا ماني قريب..اما ربحني ولا انا ما خسرته..~
انثى
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  99-10
تاريخ الميلاد : 11/04/1993
الجنسية : سعوديه بس قلبي فلسطيني

لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  Empty
مُساهمةموضوع: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 11:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........يا بنات يالمعجبات بكراميش طبعا كبرنا وتحجبنا وما نقدر نطلع منشدات لو اصواتنا حلوه ورجعنا عشر سنين للوراء واصبحت اعماركن 7 .....6.......5.....8.....سنوات وكانت موجوده قناة كراميش هل ستكونن فيها ؟....هل ستصبحن منشدات؟......ياليت يرجع بي الزمن 10 سنين ورى ويكون عمري 7 سنوات كان صرت منشده جريييييييييييييييييييئه بس للأسف انا منشده بالمدرسه بس .....هع....كان صورت كليبات وكان رحت معهم سفرات ......اهي نيالكم يا بشرى وسجى وحنان وامل نياااااااااالكم لا تفوتوا هاي الفرصه والله انا كنت حزينه بالطفوله افتكرت انها دايمه طوووول الحياه بس للأسف الأعمار مقسمه ثلاث طفوله ...شباب ....شيخوخه .....وكمان في يوم من الأيام راح نتمنى الشباب ان الله احيانا آآآآآآآآآآآآآآه ياليتني حطيت فكرة الأنشاد بعقلي يوم كنت صغيره اهيء اهيء كان ابي ما رفض لي طلب ابدااااااا :shock:
عاشقة بشوره
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
عاشقة بشوره

الاسم الحقيقي : حــــــــــــــ &نااااااااااااااااااااااااجيه &ــــــــــــــــــبي
انثى
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  06610
تاريخ الميلاد : 11/08/1994
الجنسية : ارفـــــــــــــــــع راااااااااااااااااااااسك انت سعوووووووووووووودي

لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 12:09 pm

يا ليت ان الدهر يرجع عشر سنين
كان صار عمري 6
واكون منشده مثل بيشو
مجنونة رأفت
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
مجنونة رأفت

الاسم الحقيقي : وصال
انثى
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  Nbj10
الجنسية : جزائرية

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 7:39 pm

انا امديني اكن لان عمري 10 سنين
امبراطورة السعودية
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
امبراطورة السعودية

انثى
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  99-10

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 8:30 pm

ههههههههههه كيف يمديك وانتي تاريخ الميلاد بتاعك مكتوب 1986
♥{دلـۈعــہ ڛـجـﮯ}♥
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
♥{دلـۈعــہ ڛـجـﮯ}♥

الاسم الحقيقي : نسوؤني عبوؤد وسجى ـآأإ أسـمـي .. ~
انثى
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  88-010
تاريخ الميلاد : 02/01/1996
الجنسية : سعوديهـ.. ومفتخرهـ,,

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 6:53 am

ياليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت... :shock:

لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش..حظي كذاااااااااا

اوووووووووووف..يا ليت اني منشدة في كراميش.. يا ليييييييييت..

لوكنت منشدة في كراميش..لوكنت الحين مع سجاااااااوي..وعبوؤدي..وهـ..بسسسسسس..

فدييييييييتهم

يسلمو

تقبلي طلتي .. ~ :shock:
امبراطورة السعودية
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
امبراطورة السعودية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 6:59 am

كان كليوم تنشدي انتي وسجو وعبوووود هههههه بس استغفر الله لا تقولي ليش حظي كذا هذا قضاء الله وقدره يا حبيبتي تخيلي تكوني انتي ةسجى احلى ثنائي ههههه
اريـانـا
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
اريـانـا

الاسم الحقيقي : لوؤؤؤؤؤلي
انثى
لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  06610
الجنسية : س ع و د ي ه و ا ف ت خ ر

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 6:10 pm

يا ليت ان الدهر يرجع عشر سنين
كان صار عمري 6
واكون منشده مثل بيشو و سجو و حنوونه
وااااصير مع عمو مووووسى يوووووووه
امبراطورة السعودية
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
امبراطورة السعودية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 1:08 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو امنيه حلوه وانا كمان بدي اكون منشده وانشد كتييييييير وااااو
اغاريد الشوق
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
اغاريد الشوق

الاسم الحقيقي : لآتسسألني من اكـون انا الصمـت والسكون ـأعيش في عالم ملع ـون لآيعيش فيهـ سوىـآ المجنون ... الح ـزينه للأبـد ~~ д7βħ.βşķάţ
انثى
تاريخ الميلاد : 10/03/1996
الجنسية : سسسع’ـــوديهـ وكلـي فخ ـــرًَُ

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 1:41 pm

اكيد وياليت والله
امبراطورة السعودية
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
امبراطورة السعودية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات    لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 9:02 am

ايوه ياليت

لو رجع بك الدهر عشر سنين للوراء وكانت موجوده كراميش هل ستكون منشد فيها موضوع للبنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحسن منشد في كراميش
» موضوع مهم جدا للبنات
» تصويت مين احلى منشد ومنشدة في قناة كراميش
» صور من تصاميمي لنجم من نجوم كراميش>>ممثل وليس منشد
» جايبه لكم موضوع رووعه للبنات عن الاولاد