منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
من أنا ..?! 81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
من أنا ..?! 81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من أنا ..?!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شاردة الذهن
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
شاردة الذهن

الاسم الحقيقي : زهر الربى
انثى
من أنا ..?! 88-010
تاريخ الميلاد : 28/05/1998
الجنسية : مبحوح الصوت واللهجة شماليه.. وحكاياتها بين الخجل والبرآئه.. مع كل موقف يزيد القلب دقاته..♥♥~

من أنا ..?! Empty
مُساهمةموضوع: من أنا ..?!   من أنا ..?! I_icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2014 5:57 pm

الفترة القادمة المساعدات المالية تعنيك هذا الشهر لأن أمورك المالية كانت متعبة في الأشهر السابقة
كانت أما هذه الفترة فأمورك المالية جيدة وخاصة إذا لاحقتها بنفسك .. وعلى الغالب من مساعدات .
. رئيس في العمل يساعدك بترقية أو بزيادة مالية وقد تفكر بسفر يدر مكاسب مالية .. أو تنال رفعة
شأن في أمورك العملية .. تراجع المريخ في موقع غير مناسب قد يجعلك تقع في بعض الضغوطات
المهنية أو الإرباكات المفاجئة أو الظروف الطارئة .. فاحذر صدامات مع رؤسائك فقد يضايقك
تدخلهم في أمورك كأن يناقشونك في أمور صغيرة أو يعطونك نصائح أنت تعتبرها في غير مكانها .
لا تأخذ قرارات متسرعة ولا تبتعد عمن يحبك بدون أسباب حقيقية .

المشاكل الصعبة في حياته دائماً تزوده بالطاقة فيصبح أكثر فاعلية وأكثر جاهزيه للانطلاق تجاه الأفضل ، فهو اختصاصي في جعل المواقف الصعبة تتحول إلى شيء ايجابي ، فهو يحلها ولكن الأهم أنها تحفزه ذكاءه وتخرج ايجابياته فهو يستطيع الخروج من أزماته محملاً بالتجارب.

إنه ذلك المخترع البارع الخلاق الذي يفكر بنفسه وبالآخرين كيف يفيدهم وكيف يستفيد منهم . ليس أنانياً ولكنه دائماً يفكر بنفسه ويفرح لإنجازاته بحيث تراه يبتعد قليلاً عن ما حوله . ولكن ليس عن المشاكل وخاصة المشاكل التي تخص الآخرين فهو يهوى حلها والنقاش فيها لأنه يعتبره تمريناً .. يمّرن ذكاءه به لو دخل بنفس هذه المشكلة هو شخصياً .

إنه كائن محبوب مرح محاور ذكي .. له عديد من الصداقات .. يحافظ على مظهره أمام الناس ولا يجرح أحداً .. لا صدام ولا مشاجرات .

ولذلك ترى الناس يحبونه ويتكلمون عنه بالمديح الدائم ويعتبرونه بطلهم المغوار الذي يساعدهم دائماً ويمرح معهم ويهون عليهم مشاكلهم ويسأل عنهم ، لكنه دائماً قليل الثقة بقدراتهم ويساعدهم لأنه يحس أنه أفضل منهم . إنهم بدون أن يحسوا يعطونه هذا الانطباع أنه الأفضل فيقوون ثقته بنفسه الموجودة فيه أصلاً .

مخلوق طموح عنيد في الوصول إلى أهدافه . دائماً يفكر بالغد وبتأمين مستقبل أفضل له ولمن حوله .. لن يتضايق أبداً لو نجحت قبله بل سيساعدك لأنه يملك الثقة الكاملة أن نجاحه آتٍ وأنه سيصبح أفضل ..

ذاكرته قوية جداً لن ينسى ما قدمته له ولا ما قدم لك .

هناك أشخاصٌ في حياتنا نظن أنّهم أشخاصٌ حقيقيّون .. وهُم في الواقعِ مجرد فراغ
هنودي
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
هنودي

الاسم الحقيقي : ملكة الهبل(هنودي)
انثى
من أنا ..?! Wly87110
تاريخ الميلاد : 13/09/2001
الجنسية : اردنية

من أنا ..?! Empty
مُساهمةموضوع: رد: من أنا ..?!   من أنا ..?! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2014 1:41 pm

موضوع جدا رائع

سلمت يداكي

ممكن نترع عليكي

من أنا ..?!
صفحة 1 من اصل 1