منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضيو القمر
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
ضيو القمر

الاسم الحقيقي : مولازم اسم دموشه مغطي على اسمي
انثى
تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  88-010
الجنسية : السعوديه

تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  Empty
مُساهمةموضوع: تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه    تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 2:15 pm

السلام عليكم

كيفكم

ان شاء الله بخيير

قصه حلوه ومشوقه للطرفيين

نبدأأ بسم الله ........................................................................

كان يا مكان في قديم الزمان كان مره في بنت مبدعه متألقه مميزه اميره عروسه اموره شطوره دامأ الاولى في صلاتها دراستها حركاتها كل شي كل شي
وكان اسمها من ثلاث احرف واموره ودلوعه ودامــا شطوره اسمها ( رغد الوزان ) اللي الكل يحبها
رغـد مره من المرات كانت في الروضه وكانت قاعهد تمثل مسرحيه والابطال اللي معاها هم عصومي ووليد عصومي ووليد من فرقه طيور الجنه فرقه بسيطه عاديه لم يكن فييهاا منشدين غيير عمر الصعيدي و عمو خالد صاحب القناة وابراهيم السيلاوي فقطوادت رغد الوزان دورها باتقان وابداع وكان عمو خالد جالس مع الجمهور لمشاهدة ابطاله عصومي ووليد ولاكن اعجب بالاموره رغد لانها مبدعه وابكت كل الحاضرين بابداعها وقد كلم عمو خالد رغـد بان تسجل في القناة لشهرة القناة وقد وافقت ومثلت اول البوم البوم عصومي ووليد من اناشيد : بابا تلفون و اسناني واو والعاب الجيران والخ.
واثر الالبوم في القناة اصبح للقناة جمهور بسيط ولاكن عجييب والكل احب الاموره رغد ولاكن من بعد كم يوم ذهب عمو خالد الى المدارس اللي في الاردن لمشاهده الابطال واختيار منشدين او ممثلين
وذهب لمدرسه الاولد ورى ولد شاطر في دراستو مودب وكان اسمه ( اسامه النسعه ) وصوته حلو وقد سجل في الفرقه واصبح من النجوم ولكن لم ياتي بجمهور الا القليل وفجاة ذهب عمو خالد الى الجامعه كي يصور البوم لـ اسامه النسعه وشاهد هناك شخص جالس وينشد بصوته الرائع جمييل جدأ وكان اسمه ( محمد بشار ) وهو ولد في العمر الـ 22 سنه وكان صوته يروي العطشان وقد جلس معه وكلمه بشان الفرقه وقد وافق ولله الحمد كان اختياره هوا الصحيح وعندما ذهب عمو خالد ومحمد بشار كي يسجلو انشوده بصوته ذهبت معه اخته الصغيره وكانت جمييله جدأ ويدعي اسمه ( ديمه بشار ) وكانت اموره ومودبه وحركاتها ناعمه وبريئه وضحكاتها جميله وعندما كان يسجل انشوده الجديده كانت ديمه تنشد معه ولاكن بصوت خفيف جدأ وكانت تنشد يا بابا اسناني واو وفجأة سمعها عمو خالد وقال
ما شاء الله صوت ولا اروع وضحكت وقالت تسلم يا عمو وقال نعم صوتك جميل جدأ ليش ما تنشدين مع محمد وقالت لا مو حلو الصوت قال لا حلو والله حلو وقالت حاضر وانشده الانشوده وعندما اعلنو الانشوده في القناة قالت وحده من الجمهور للكنترول ما شاء الله الصوت بيجنن الله يكرم اللي عم تنشد والجميع اعجب بهاا وبصوتها الرقيق الناعم وفكر عمو خالد بان تنشد انشوده اخرأ وانشده انشوده (لما نستشهد ) كانت الانشوده سبب شهره طيور الجنه الى هذا الحد لما نستشهد اثرت في الانترنت عند الكبار والصغار وفي الراديو وفي كل مكان المدارس الجامعات وفي الفيس بوك وكل مكان وبعض من جمهور رغد وعمر واسامه وعصومي ووليد وعمو خالد ذهب الى النجمه ديمه بشار
وقد سيطرت على جمهورها وجعلته يكبر بابداعها المستمر ولم ينتهى ولحد اليوم وهو يكبر ولن يصغر
لانها مبدعه ونشكرها على كل هذا التالق الرائع ونتمنى لها التقدم والنجاح
ومن ثم نشكر الكل ونقول ديمه اصبحت سبب الشهره ولا تنكروو
لانها اسطوره واصبحت ديمه الاموره الشطوره الدلوعه الجميله البريئه العزيزه الغاليه المبدعه على طول
وبكل حفله يكون الهتاف باسمها ( ديمـــــه ديمــــه ) ونشكرها شكر جزيييل
وقد سيطرت الطفله .. ديمه بشار .. وارتفعت بالعلالي ولان تنزل والكل يحبها

وخلصت القصه

منقول

المصدر :العضوه كنترولة ديما بشار منتدى ديما بشار
me
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
me

الاسم الحقيقي : عاشق مثلث الابداع عمر و لين و مايا الصعيدي
ذكر
الجنسية : أعيش في دولة يظلها سماء الإبداع :عمر الصعيدي القمر المضيء، لين و مايا الصعيدي النجمتان اللامعتان .. أما الباقيين سحب تزوووووووووووووووول ،، (^_^)

مُساهمةموضوع: رد: تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه    تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 9:04 am

قصة حلوة مو حقيقية
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه    تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه  I_icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 3:29 am

حلوة بس ما بتئدري تنكري الشهرة اللي جابتها رغد للقناة

وكال النجوم اشهروها

وانا من جمهور الكل لاني اعشق طيور الجنة

تعبان وتبي قصه حلوه حلك مع قصتي انا >> اسم القصه سبب شهرة طيور الجنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طيور الجنه 2
» القاب طيور الجنه
» طيور الجنه في حئل فديو
» نجوم طيور الجنه فديووووووووووووووووووووووووووو في
» سبب خروج رغد من طيور الجنه