منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. 81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. 81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شذى الورد
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
شذى الورد

الاسم الحقيقي : شذى
انثى
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. 8t6910
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
الجنسية : فلسطينية

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. Empty
مُساهمةموضوع: اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..   اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. I_icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 9:44 am

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. F572cac869eda1fac0067554abc4b0db
صحتك بالعيـــــــــــــــــــد (اخى - اختى)

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. Images?q=tbn:ANd9GcSHaVYxr4eKSWKAZvSXt3Onad-wRuvuIv-XYVkM8xiAaK-6kibq_Q
شرع الله تعالى الأعياد فرحاً وسروراً للمسلمين بعد مواسم الخيرات , وفرائض العبادات , فعيد الفطر يأتي بعد أداء فريضة الصوم , وكذا عيد الأضحى يأتي بعد قضاء الركن الأعظم في فريضة الحج وهو الوقوف بعرفة , وقد جعلها الشرع أيام أكل وشرب وذكر , يرفه فيها المسلم عن نفسه وأهله ويوسع عليهم بما شرع الله وأحل من التوسعة الطيبة المباحة.

وكذا شرعت التوسعة على الأهل بأنواع الطيبات من المآكل والمشارب في الأعياد , ففي عيد الفطر فرض الله زكاة الفطر ومن عللها أن يجد الفقير ما يوسع به على أهله من المأكل في يوم العيد , وكذا في عيد الأضحى شرع الله تعالى الأضحية ومن عللها أن يجد الفقير ما يوسع به على أهله من طيب الطعام وليشارك إخوانه من المسلمين بفرحهم ويتشبه الجميع بالحجيج في نسيكة الذبح , فنجد أن التوسعة في الطعام شرعت في العيدين وإن كانت الصور مختلفة .

لا تضيع بهجة العيد على نفسك واهلك
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T053اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T008اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T030

ونقصد بهذا الأمر عزيزي المسلم أن يكون لك برنامج للتمشية والترفيه في إجازة العيد لما في ذلك الأمر من انعكاسات نفسية وبالتالي صحية حيث إن الخروج مع اهلك و أولادك إلى الحدائق والمتنزهات أمر في غاية الأهمية لإدخال السرور والبهجة وتغير للروتين المسبب للكآبة والقلق والتوتر.

الصباح الغير باكر والظهيرة انسب وقت للمكوث في الحدائق

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T051اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T063اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T007
نظرا لان العيد لهذا العام يأتي والمناخ في أكثر بلدان العالم مناخ بارد وتزداد شدة البرودة فيه في الصباح الباكر و أثناء الليل فإننا ننصحك أخي المسلم أن تخرج بأهلك إلى الأماكن المفتوحة والحدائق في أوقات غير هذه الأوقات حتى لا تصاب أو يصاب أحد أفراد عائلتك بالزكام أو ضربة البرد.

تجمّل فان الله جميل يحب الجمال
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T005اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T093اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T038
بعيدا عن المفاخرة والغرور فان إسلامنا الحنيف امرنا بالنظافة لذلك كان المسلم دائما نظيفا وذو رائحة طيبة. ولان العيد منحة من الله فلا تنسى أن تلبس أحسن ما عندك وتطيب بأحسن الطيب.

لا تجعل الإسهال والمغص يعكر عليك صفوة العيد
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T018اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T017اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T014
العيد أيام للإغداق على أنفسنا وعلى أولادنا بأحسن المأكولات مما انعم الله علينا وخاصة أكل اللحوم و الفواكه إلا إن ديننا الكامل والمنزه عن النقص أوصانا بالاعتدال في كل شي دون إقلال أو إفراط وفي العيد ينسى بعض الناس أنفسهم ويقعون ضحية استسلامهم وبدون تحكم لأطباق الحلوى والمكسرات و أطباق الكبسة والمندي حتى يجد الإنسان نفسه انه قضى نصف العيد في الحدائق والنصف الأخر في دورة المياه أو باحثا على طبيب أو عيادة.

أحذر التسمم الغذائي
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T044اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T043اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T097
إن النزول للحدائق مع الأهل و الأحباب وتغير الروتين بتناول الغذاء خارج البيت أمر مستحب لكن عليك بتجنب مصادر التلوث والتسمم الغذائي فلا تأكل الأطعمة المكشوفة واهتم بالنظافة واغسل يديك تماما قبل الأكل.

أحذر هذه الملاهي فإنها خطر على صحة الأطفال
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T129اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T119اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T120
ظهرت في الآونة الأخيرة أبحاث طبية تنصح بعدم ركوب الأطفال لبعض الألعاب الملاهي وخاصة التي فيها دوران سريع لتأثيرها على أدمغة الأطفال.

احذروا الإكثار من المشروبات الغازية
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T109اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T088اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T039
يعتقد بعضهم خطأ أن المشروبات الغازية تساعد على الهضم حيث انه على العكس تماما فان هذه المشروبات تزيد من امتلاء البطن وتكوين الغازات كما إنها تساعد في زيادة تكلسات الجهاز البولي.

لا تذبح خروف العيد أمام بعض الأطفال

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T072اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T094اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T020
إذا كان الأب يحرص على مشاركة أطفاله لحضور ذبح خروف العيد من باب الترفيه والحرص على تعليمهم سنة المصطفى صلوات الله عليه وسلم ، فان هذا الأمر فيه خطورة إذا كان الطفل لازال صغيرا أو لا يعي ولا يدرك الأمور بعد ، ففي إحدى الحوادث المروعة قام أحد الأطفال بذبح أخيه بعد مشاهدته لأبيه وهو يذبح اكثر من خروف في إحدى الولائم.

أحذر حوادث السيارات
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T037اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T017اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T069
مع تمنياتنا لكم بقضاء أيام عيد سعيدة وخالية من أي منغصات إلا إن ما نراه نحن الأطباء من استقبال الطوارئ للكثير من حالات حوادث المرور في العيد يجعلنا ننصحكم في أخذ الحذر أثناء القيادة والالتزام بسرعة هادئة ولا تنسوا أن معظم حوادث المرور سببها الإهمال الشخصي.

ملحوووووووووظه:-
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. T136

لا تنسى أخي المسلم و أنت تعيش أيام العيد هذه أن تدعو المولى عز وجل أن يرزقنا ، عيد تحرير المسجد الأقصى من اليهود المغتصبين وعيد وحدة المسلمين لصد مكائد وخطط أعداء الإسلام.
وكل عام وانتم بخير
دًفُء{S} ـآألـَرؤُحَ
{نَجّمَ/هّہ ة آلمنتدّى}
{نَجّمَ/هّہ ة آلمنتدّى}
دًفُء{S} ـآألـَرؤُحَ

الاسم الحقيقي : أنثــــىْْ برَحيقْْ الحروُفْْ أمتلأتْ
انثى
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. A8x86610
الجنسية : عمــــــُْــاآأآنيــــْْــهـ وأفتخـــــْْْـــر

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..   اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. I_icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 1:16 pm

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. TNO80575
http://karameesh.sudanforums.net/
أطيآف المآضي
[ ممَتميز/هّہ ]
[ ممَتميز/هّہ ]
أطيآف المآضي

الاسم الحقيقي : يـآ رب يآللـﮧَ آجعل ۈفآتي ‘‘ في صلآه. . بين [ سـ‘جده ] ۈ [ تسبيح ] ۈ [رڪۈع ] „ ۈ آجعل آخر ڪلآميـﮯّ في آلحيآة . . لفظ قۈل ‘‘ آلشهآده‘ فـِي خـِشّـﯛع انا وكل من قال آمــين
انثى
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. 880910
تاريخ الميلاد : 20/12/1992
الجنسية : سأل أحدھم : كيف تخشعي في صلاتك ؟! فقالت : ﭑتخيل الكعبه أمامي والصراط تحتي ، والجنة عن يميني والنار عن شمالي ، وملكُ الموت ورائي, ورسول اللہَ يتأمل صلاتي

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..   اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 3:48 am

ههههههههههههههههههههههه

راح ننجن مع الحلوياات

راح ننصح اقل اشي 88 كبلوا

يا حبيبي

ديروا باالكم ع حاااااااااالكم

يسلموا
صعب أنساك
{كُرًمَوٌشٍ مــبدع }
{كُرًمَوٌشٍ مــبدع }

الاسم الحقيقي : صبحه
انثى
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. J4986910
تاريخ الميلاد : 28/10/1995
الجنسية : مؤلم ان ترى بعينك من يكذب عليك..من يجرح فيك.. ولكن لاتستطيع ان تخبره بذلك ليس لأنك خجول..ليس لأنك مخطئ بحقه... بل لأنه كان ذات يوم قطعه من روحك فيصعب عليك ان تقول لروحك انتي روح كاذبه وجارحه

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..   اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:00 am

مشكوووووووووووووره
روووز
{كُرًمَوٌشٍ خيالي }
{كُرًمَوٌشٍ خيالي }

الاسم الحقيقي : نووووور
انثى
اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. 86610
الجنسية : قَ’ـصةُ عَ’ـنّـآد إستُوطنْتٌ دآإآخِليّ غَ’ـصبٌ ما آقُدرَ اجُامْل نّـآسٌ[ مايعِجْبوني

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..   اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. I_icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 3:18 am

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا.. 12yuk2

اذا كنت عايز تقضى العيد بصحة جيدة ادخل هنا..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عايز تضحك ادخل
» عايز تزود مشاركاتك بفائدة ادخل
» ازاى ترفع ضغط اى مشرف عايز تعرف ادخل هنا
» ياسلام وياسلام جاء العيد الله الله طيور الجنة اناشيد العيد 2014
» السلام عليكم "عضوة جيدة