منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا جدييدة هل من ترحيييب

سمية العسوله
"فلسطينية والكوفية شعاري"
نور السما
احساس ماكل البشر يفهمونه
مفاهــــــيم الخجل
سنفورة الامورة
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سنفورة الامورة
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
سنفورة الامورة

الاسم الحقيقي : شيماء
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          J4986910
تاريخ الميلاد : 22/07/2003
الجنسية : سورية

انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          Empty
مُساهمةموضوع: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 19, 2013 8:31 pm

انا جديدة في المنتدى  وحابة يكون عندي صديقات ويتفاعلون معي   

الاسم/شيماء &&&& 

الجنسية /سوريا %%%%% 

الهواية / الرسم ** 

اللون المفضل / ازرق وبنفسجي 

:mam:

وانا شخصية مرحة جدا جدا 

هل من ترحيييييييييييييييييييييييييييييييب انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1775108088 انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          376317885
مفاهــــــيم الخجل
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
مفاهــــــيم الخجل

الاسم الحقيقي : هبالي سر جمــــــــــــالي
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          A8x86610
تاريخ الميلاد : 29/04/2000
الجنسية : عمانية وافتخـر

انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 20, 2013 6:32 am

هلا شيماء انا اريد اكون صديقتك انا من سلطنة عمان اسمي نهال
احساس ماكل البشر يفهمونه
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
احساس ماكل البشر يفهمونه

الاسم الحقيقي : فِے دَآخْلِے قَلّبْ طُفَلہ .. مَآيًگبْر لَؤ گبْرّتْ
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          97979710
الجنسية : K•S•A

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 20, 2013 7:05 pm

هلا وغلا شيوووومة

اكيييد كلنا اصحابك ياغاليييية

نووورتي المنتدى ^^
نور السما
[ ممَتميز/هّہ ]
[ ممَتميز/هّہ ]
نور السما

الاسم الحقيقي : رغم قسوة الواقع هناك دائما ابتسامة أمل
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          A8x86610
تاريخ الميلاد : 19/12/1995
الجنسية : انا بنت فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 23, 2013 8:18 pm

نووورتي المنتدى^^
"فلسطينية والكوفية شعاري"
[ ممَتميز/هّہ ]
[ ممَتميز/هّہ ]
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          3K1vjH

الاسم الحقيقي : عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          880910
تاريخ الميلاد : 30/07/1999
الجنسية : ربي خلقتني واحسنت تكويني وزدتني شرفا فجعلتني فلسطيني

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 24, 2013 8:01 am

يا هلا وسهلا ومئة مرحبا 

انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1237199595نورتي المنتدىكله ياااااااااا غاليةانا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          1666788916انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          154553895
سمية العسوله
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
سمية العسوله

الاسم الحقيقي : سميـــــه
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          Whv87410
تاريخ الميلاد : 09/08/2000
الجنسية : لا يهمني احد ولا يهجبني احد خلقت للعبادة فقط

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 01, 2013 11:04 am

هلا مرحبا نورتي المنتدى  اكيد ممكن نكون اصدقاء

اسمي " سمية :kaka: :kaka: :kaka: :kaka:
**قمــر العـآلم**
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
**قمــر العـآلم**

الاسم الحقيقي : دق التحية ..ترا قدامك عمآآآنيةة...
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          99-10
الجنسية : دلووني ع السلطنة عماآن بقلبي أنا

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 01, 2013 2:09 pm

آهليييين وسهليين شيمووووووو..إتشرفت بيك وكل آهل سوريا الكرام....إتمنى تقبليني صديقة إلك ..أنا بدوور من السلطنة.. ^^%%%
شريفةة فآضل ♡♥
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
شريفةة فآضل ♡♥

الاسم الحقيقي : &كُنْ جَمِيِلْ آلخُلُقْ تَهَوَآكْ آلقُلُوُبْ$
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          9910
الجنسية : اِلى كُلِّ مَنْ جَاءَ لِكَيْ يَتَصَفَّحَ بَيَاناتِي ... اعْلَمْ أَنَّكَ مَحْظُوظْ ، فَأَنْتَ مِنَ القِلَّةِ الذِينَ سُمِحَ لَهُمْ بِذلِكْ ..

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 03, 2013 6:34 am

هلا بيكي نورتي
وعد لولو
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
وعد لولو

الاسم الحقيقي : hbiba
انثى
انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          Ll10
تاريخ الميلاد : 07/05/2000
الجنسية : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالجمعة فبراير 14, 2014 6:15 am

HAY KIFK
نبضي فلسطيني
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
نبضي فلسطيني

انثى
تاريخ الميلاد : 12/07/1996

مُساهمةموضوع: رد: انا جدييدة هل من ترحيييب    انا جدييدة هل من ترحيييب                                                                                                          I_icon_minitimeالإثنين فبراير 24, 2014 12:15 pm

يا ميت أهلا وسهلا ....

نور المنتدىبوجودك ....

وان شالله تلائي الشلة اللي بتعجبك ...:)

انا جدييدة هل من ترحيييب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنا جدييدة ممكن تررحيييب
» بدي ترحيييب
»  هل من ترحيييب؟
» ابــــــــــــي ترحيييب
» ابي ترحيييب جاااامد