منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ 81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ 81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الكوفية
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
بنت الكوفية

انثى
~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ 98710
تاريخ الميلاد : 18/12/1997
الجنسية : فلسطينية و الفخر ليـة

~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ Empty
مُساهمةموضوع: ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~   ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2014 5:35 am

السلاام عليكم و رحمة الله و بركــاته
اليوم حبيت أفتتح مدونتي أنا و أروع رفئات بالكون رح أعرفكم عن نفسي و لما يدخلو رح يعرفوكم همة عن نفسهم ان شاء الله
أنا هدي عمري 17 يعني تووجيهي ان شاء الله (ثانوية عامة) بدي دعوااتكم
انا من فلسطين أسكن في فلسطين و أعشق فلسطين .. يعني باختصار *فلسطينية الهوى والهويـة*
و ان شاء الله مدونتنا تعجبكم كتيير
مع خالص احترامي و تحياتي :)

عدل سابقا من قبل بنت الكوفية في الثلاثاء أغسطس 19, 2014 9:17 am عدل 1 مرات
بنت الكوفية
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
بنت الكوفية

انثى
~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ 98710

~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~   ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2014 1:38 pm

ﺻَﺪﻳﻘﺘﻲَ ﻫﻲَ, ﺣﺒﻴﺒﺘــﻲ , ﺭﻓِﻴﻘﺘﻲَ , ﺃﺧﺘِﻲ ;
ﻓَـ ﻱَ ﺭﺑِـﻲ . . ~
jiji | ﺃﺭﺟُﻮﻙَ ﻻ‌ ﺗﺤْﺮﻣﻨِﻰَ ﻣِﻨﻬَﺎ ﻭﻣﻦْ ﺭﺅﻳَﺘﻬَﺎ ﺳَﻌِﻴﺪﺓ""
بنت الكوفية
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
بنت الكوفية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~   ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2014 1:40 pm

ﺃﻧﺂ ﻭﺁﻧﺘن !
ﺳﻨﺜﺒﺖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ~ ﺑﺄﻥ ﻣﺂ ﺯﺁﻝ ﻫﻨﺂﻟﻚ "ﺻﺪﺁﻗﺔ ﺣﻘﻴﻘﻴﻪ"
بنت الكوفية
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
{ كٌرُمَوٌشُ جًدَيٍدَ }
بنت الكوفية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~   ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2014 5:54 am

ۆ بقَلبيْ أَنتِ يآ صَديقَۃْ ♥!
حتّى أَضَعْ كَفِيْ بكفك الي الجنة 3 !!~~~
♥ ♥

♥ ...
دحيم
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
{كُرًمَوٌشٍ نَشٍيٌطٍ }
دحيم

الاسم الحقيقي : عبدالرحمن
ذكر
~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ Knk10
تاريخ الميلاد : 22/02/1999
الجنسية : بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~   ~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~ I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 29, 2014 10:48 am

تشرفت

~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪنـة فيني ●~乂★乂~
صفحة 1 من اصل 1