منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  81547412
منتديات كراميش الرسمي
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في كراميش
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدآنا الغالي
شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  81547412
منتديات كراميش الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرسمي اناشيد كراميش نجوم كراميش دردشة كراميش دليل كراميش منتديات كراميش الرسمي

منتديات كراميش الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همسات (طائر الحب) حب
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
همسات (طائر الحب) حب

الاسم الحقيقي : مرح الكرماويه...يا سما هدي هدي ويا ارض اشتدي اشتدي أنا فلسطينية و ما حدا أدي
انثى
شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  99-10
تاريخ الميلاد : 08/11/1994
الجنسية : أنا فلسطينية في هواها تترك العالم وراها تمتلك كل المشاعر من عرفها ما نساها فـــلـــســـطـــيــــنـــيـــة والــكــل يــبــيــنــي شــــــــــــــو ذنــبــي دام الـــحـــلـــى مــبــتــلــيـــنــي قالوا تبيعه قلت أبد ما أبيعه وأحفظ وداده وذكره لو نساني أنا من (( بيت لحم)) وفيني طبيعه ماأبيع حي بالموده شراني يا سما هدي هدي ويا ارض اشتدي اشتدي أنا فلسطينية و ما حدا أدي اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي فلسطينية وعلى راسي .. سيف حدوده سنونه يخسي من يلمسه ويتعذب من يعاتبه ويلومه من شافني انبهر وقال يا بنت بلحسن مزيونه بس لا وصلت لحبيبي أموت بسحر عيونه

شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  Empty
مُساهمةموضوع: شارك معي حمله تحت عنوان(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه    شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 5:56 am

أنا القدس الجريحه العربيه
ولي اخت كبرى مصريه
أيا اختي كم انت أبيه
افتخر واعتز بك يا اسلاميه
أفتخر بك علما وأدبا وأخلاقيه
وتحيا مصر العزه والرجوليه
ويا عالم أسمعوا انا القدس السلام
ولي اخت اعجز عن وصفها بكلام
هي الجزائر بلد الشهداء لا جدال
وهي قدوتي في العزم والنضال
تعلمت منها الشجاعه والإصرار
فلتحيا الجزائر سلما ومصالحه ووئام
فيا أختي الكبرى ضميني
أنا القدس من الدماك فلا تتركيني
ويا الجزائر ابنة أمي احميني
من ظلم الصهاينه حريريني
انا القدس يا اخواني أغيثوني
قهرني اليوم خلافكم وأبكيتموني
أفيقوا فهده خطه لصهوني
رسمها من اجل ان تنسوني
أبنائي بغزه والضفه يموتون
وانتم بالسب والشتم تتبادلون
الى متى هده الإهانة والجنون
لأجل جلد منفوخ تعشقون
يا فرنسا أشعلتي حربا في الجزائر
لكن مصر لها دوما في الشدائد
ويا مصر في السادس أكتوبر نزفتي
وبلد الشهداء ضمت جراحك وانتصرتي
فيا أم الدنيا كفاني حزن وجرح
وقومي وإفتحي لي معبر رفح
وياجزائر تعبت من ندائك
وإنهضي وجندي لي شبابك
يا عرب انا القدس مظلوم
ومن الحب والحنان محرروم
وانا القدس الجريحه العربيه
*أميرة الرومانسيه*
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
*أميرة الرومانسيه*

انثى
شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  Molk10

شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه    شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:04 pm

سلمت يداااااااك

تحياتي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه    شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:20 am

ميرسي

تقبلي مروري
همسات (طائر الحب) حب
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
همسات (طائر الحب) حب

الاسم الحقيقي : مرح الكرماويه...يا سما هدي هدي ويا ارض اشتدي اشتدي أنا فلسطينية و ما حدا أدي
انثى
شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  99-10
الجنسية : أنا فلسطينية في هواها تترك العالم وراها تمتلك كل المشاعر من عرفها ما نساها فـــلـــســـطـــيــــنـــيـــة والــكــل يــبــيــنــي شــــــــــــــو ذنــبــي دام الـــحـــلـــى مــبــتــلــيـــنــي قالوا تبيعه قلت أبد ما أبيعه وأحفظ وداده وذكره لو نساني أنا من (( بيت لحم)) وفيني طبيعه ماأبيع حي بالموده شراني يا سما هدي هدي ويا ارض اشتدي اشتدي أنا فلسطينية و ما حدا أدي اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي فلسطينية وعلى راسي .. سيف حدوده سنونه يخسي من يلمسه ويتعذب من يعاتبه ويلومه من شافني انبهر وقال يا بنت بلحسن مزيونه بس لا وصلت لحبيبي أموت بسحر عيونه

مُساهمةموضوع: رد: شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه    شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 10, 2010 1:54 am

الله يسلمكمـ منورين
همسات (طائر الحب) حب
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
همسات (طائر الحب) حب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه    شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 4:02 am

وين ردود
غزة نبضُ العزة ♥ !
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
{كُرًمَوٌشٍ متــفوق }
غزة نبضُ العزة ♥ !

الاسم الحقيقي : رقـيةة
انثى
شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  880910
تاريخ الميلاد : 05/11/1995
الجنسية : مصرية وروحى فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه    شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 3:30 pm

يسلمو روعة
http://karameesh.sudanforums.net/

شارك معي حمله تحت عنوان\(لاتعتذر أسامحك ولا اعتذر لك فسامحني)انا القدس الجريحه
صفحة 1 من اصل 1